Access هو برنامج بسيط لإدارة قواعد البيانات من نوع نظام قاعدة البيانات العلائقية ، يمكنك استخدامه لإنشاء قاعدة بيانات (دفتر إلكتروني) تحتوي على العديد من الجداول ، كما لو كان كل جدول عبارة عن صفحة ، والتي يمكنها تخزين فئات محددة بشكل لا نهائي من البيانات مثل الأمثلة (جداول المواد وجداول الطلاب) يتم تضمين Microsoft Access في تطبيقات Office المثبتة على Windows ، وهي مملوكة لشركة Microsoft ، وتعتبر أصعب جزء في شهادة ICDL ، ولكن من خلال أخذ دورة في Microsoft Access ، يمكن أن يحدث تغيير كبير جدًا .
قم بتدريس أساسيات Microsoft Office Access من خلال هذه الدورة التدريبية ، ستتعلم كيفية إنشاء قاعدة بيانات مكتبة على Microsoft Access من خلال تطبيق مثال عملي.
محتوى الدورة التدريبية لـ Microsoft Office Access
- مقدمة إلى Microsoft Office Access
- وصف واجهة Microsoft Office Access
- إرشادات حول إنشاء خصائص الجدول والحقل
- إرشادات حول إنشاء استعلام
- تعليمات لإنشاء نموذج
- شرح ربط الجداول ببعضها البعض
- تعليمات إنشاء التقارير
- التطبيق على مثال العمل
هتتعلم اي في كورس مايكروسوفت اوفيس اكسس
- هكون قادرا على إنشاء الجداول
- هتكون قادرًا على إنشاء نموذج
- هتكون قادرًا على إنشاء استعلام
- ستكون قادرًا على ربط الجداول معًا
- هتكون قادرًا على إنشاء التقارير
متطلبات كورس مايكروسوفت اوفيس اكسس
- لديه أساسيات التعامل مع برامج الكمبيوتر
- المجموعة المستهدفة
- للمبتدئين
عن كورس مايكروسوفت اوفيس اكسس
- خبير المحاسبة الإلكترونية
- محاضرة المحاسبة المالية والالكترونية
- برامج المحاسبة التي أشرحها مثل البرنامج
- مايكروسوفت أوفيس إكسل
- Microsoft Office Access (MWT)
- برنامج Peactree (Sage 50)
- برنامج QuickBooks
- برنامج مايكرو سوفت وورد
- مايكروسوفت أوفيس باور بوينت
- الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. V5