كورس Sales Management أساسيات إدارة المبيعات مجاني بالشهادة

مدير المبيعات هو الشخص المسؤول عن متابعة المبيعات في المؤسسة الذي يعمل في قسم إدارة المبيعات ، ويحرص على التقييم المستمر لجميع العمليات الخاصة في المبيعات. يُعرف مدير المبيعات أيضًا بأنه الفرد الذي يهتم بالإشراف على الموظفين في قسم المبيعات في الشركة ، ومساعدتهم على القيام بمهامهم من خلال توجيههم ، وإسداء النصائح لهم التي تساهم في ضمان نجاح المبيعات ، و يرتبط ارتباطًا مباشرًا بزيادة نسبة الحصول على الأرباح. تعريف آخر لمدير المبيعات هو الموظف الإداري الذي يراقب عملية إدارة المبيعات في المنظمة ، حيث أن إحدى واجباته هي تخطيط المبيعات ؛ من خلال تطوير الاستراتيجيات المتعلقة بتنظيم البيع الخاص لمنتجات الشركة ، حتى يتمكن من إدارة قسم المبيعات ، وتنظيم العمليات الخاصة فيه بشكل جيد.

هتتعلم اي في الكورس

  • فهم طبيعة وظيفة مندوب المبيعات
  • تأثير خدمة العملاء على الشركة ، وكيف يمكن لممثل خدمة العملاء بناء علاقة قوية مع العملاء من خلال استراتيجيات مجربة
  • تطوير طريقة للبحث عن العملاء المحتملين.
  • اكتشف كيف من خلال الاهتمام بالعملاء ، يمكن لممثل خدمة العملاء اكتساب عملاء جدد وجلبهم إلى الشركة.
  • شرح سبب أهمية استخدام أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) لجذب العملاء الموالين لشركتك.
  • تحديد استخدامات وأهداف نظام CRM.
  • تطبيق نظام CRM لتحسين التسويق والمبيعات وخدمة العملاء.

الخطة الدراسية للكورس

بيع بذكاء

تركز دورة "بيع سمارت" على المفهوم العام لمندوب المبيعات وأدوات الاتصال التي يستخدمها ، من لغة الجسد وأهمية مهارة الاستماع إلى التعاطف مع العميل.

خدمة العملاء

في هذه الدورة ، سنبدأ بتعريف مفهوم خدمة العملاء ، وسنسلط الضوء أيضًا على ثلاث مهارات أساسية: إقامة علاقات قوية ، والتواصل الفعال ، وحل المشكلات وتفكيكها.

التنقيب عن العملاء

في دورة استكشاف العملاء ، سوف نكتشف كيف أن البحث هو لعبة ذهنية. وكيف يمكن لممثل خدمة العملاء من خلال رعاية العملاء اكتساب عملاء جدد وإحضارهم إلى الشركة.

تحقق من نقاط اتصال العملاء بالأدوات المناسبة

سنناقش في هذه الدورة رحلة العميل وكيف أن تخطيط رحلة العميل أداة قوية للعثور على نقاط الضعف والفرص في تجربة العميل.

بعد نهاية الكورس هتكون قادر علي 

  • ثبت 6 أشكال في كتابة الإعلانات لزيادة معدل تحويلات المبيعات ، ولتنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك أو توسيعها
  • كيفية إنشاء موقع سوق ووردبريس على الويب مثل Udemy و Skillshare باستخدام الإضافات والسمات المجانية فقط
  • مقدمة للكتابة المغناطيسية ، ستحصل على الأدوات المناسبة لوضع العملاء في العقلية الصحيحة للشراء أو اتخاذ إجراء على مسار التحويل الخاص بك
  • سوف تتعلم كيفية إنشاء مسار مبيعات من البداية باستخدام الأدوات المجانية فقط (بدون clickfunnels) ، وسوف نستخدم Wordpress & Elementor والمكونات الإضافية الأخرى
  • سيتم تقديمك إلى دراسة متعمقة لجميع مسارات التحويل ، من مسار المبيعات الكلاسيكي إلى مسار المبيعات الفعال التابع لشركة Bridge.
  • سأعرض لك صيغة مجربة للتفاعل مع أشخاص مختلفين بشكل مختلف ، ودفعهم إلى اتخاذ الإجراءات المطلوبة على الصفحة المقصودة لمسار المبيعات الخاص بك
  • سنقوم ببناء مسار المبيعات على العنوان باستخدام أدوات مجانية ، مثل Elementor و Tutor LMS و Wordpress Classic Builder و Cartflows وما إلى ذلك ...
  • سنقدم طريقة خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء مسار مبيعات خاص بك ومجاني تمامًا وعملي بالكامل ومُختبَر قبل الإطلاق
  • استراتيجيات مسارات تحويل المبيعات وتكتيكات التسويق لتحسين قابلية توسيع مسار المبيعات ودفع عدد كبير من العملاء لتحقيق أقصى تحويل للمبيعات
  • سنقوم ببناء قمع مبيعات عبر الإنترنت داخل الدورة ، لتوقع التداول الذي يتطلع إلى بيع دروس متقدمة في تداول الخيارات الراقية
  • سأوضح لك كيفية استخدام Funnels وتقديمها كحل لحل المشكلات لعملائك
  • تعد مسارات التحويل بمثابة أداة لإنشاء قوائم العملاء المحتملين وآلة تحويل المبيعات ، ولهذا السبب سوف نتعلم كيفية إنشاء حلول للمشكلات
  • سأعرض لك أمثلة من العاملين لحسابهم الخاص الذين يكسبون آلاف الدولارات شهريًا من بيع مسارات تحويل المبيعات
  • سنشرح أهمية الاتصال COLD لجذب العملاء ، ومدى سهولة ذلك
  • سوف تتعلم كيفية العثور على العملاء المستهدفين ، وكيفية الاستفادة من الاتصال البارد للتواصل وتحويلهم إلى عملاء يدفعون لتعزيز محفظتك
  • سوف تتعلم أهمية حركة المرور والطرق المختلفة للحصول على حركة المرور إلى مسارات تحويل المبيعات الخاصة بك
  • سوف تتعلم جميع المراحل المختلفة من قمع المبيعات ، من أعلى القمع (TOFU) إلى أسفل القمع (BOFU)
  • سوف تتعلم أهمية إنشاء قائمة بريد إلكتروني لخفض تكلفة الفيسبوك ووسائل الإعلام الأخرى (المال هو القائمة)
  • سوف تتعلم كيفية إنشاء صفحة ضغط (Opt-in Page) كمغناطيس لتوليد العملاء المحتملين
  • سنعلمك كل شيء لتعرفه عن مغناطيس الرصاص (من مغناطيس رئيسي عبر الويب إلى كتاب إلكتروني) ، ستتعلم أيضًا كيفية إنشاء كتاب إلكتروني

لمن يوجه هذا الكورس

  • مندوبي المبيعات
  • مشرفوا المبيعات
  • مديروا المبيعات
  • مديروا التسويق
  • مديروا الشركات
  • المستثمرون
  • رواد الاعمال

لينك التقديم في الكورس من منصة يوديمي

لينك التقديم في الكورس من منصة ادراك

Comments