كورس HR Management مجاني بالشهادة

مبادئ إدارة الموارد البشرية هي دورة مجانية تقدمها منصه إدراك. سيبدأ بتعريف الموارد البشرية وبعض المفاهيم الأخرى ذات الصلة وأهم وظائف إدارة الموارد البشرية كقسم متكامل في المنظمة وما هي أقسام الموارد البشرية الأساسية. كما توضح الدورة آلية اختيار الموظفين الجدد وأسس استقبالهم وتعيينهم واندماجهم الناجح في الأدوار المنوطة بهم وثقافة المنظمة التي تؤثر عليها.

من خلال الكورس هتتعلم معرفة العمليات والمهام الرئيسية لنجاح أي منظمة ، وكذلك التعرف على جميع وظائف إدارة الموارد البشرية في عالمنا المعاصر لتغيير وتحسين الحياة المهنية ، هو أمر مهم يجب مراعاته لأي شخص العمل داخل المؤسسات والمؤسسات ذات الأدوار المختلفة سواء كنت صاحب عمل أو مسؤول موارد بشرية أو طالب. عند البحث عن وظيفة في هذا القطاع ، يمكنك الاستفادة من دورة مبادئ إدارة الموارد البشرية.

يعني اي HR Management

HR Management هو الأشخاص العاملون في المنظمات والمؤسسات ، ويختص قسم الموارد البشرية بإدارة هؤلاء من خلال أساليب واستراتيجيات معينة تعمل على رفع أداء الموظفين وحل مشاكل العمل وتحقق المنظمة أهدافها المرجوة والعاملين بمبادئ ادارة الموارد البشرية.

هدف كورس HR Management

  • يتمحور هدف HR Management حول إدارة العلاقات في مكان العمل ، فلكل شخص مساهمته الخاصة في إدارة هذا القسم ، وكموظف خارج نطاق إدارة الموارد البشرية ، فأنت لست بحاجة فقط إلى معرفة حقوقك ، ولكنك تشعر بالقلق أيضًا مع كيفية اتخاذ القرارات من لحظة تقديمك للحصول على وظيفة حتى يوم مغادرتك المؤسسة.
  • بصفتك صاحب عمل أو شخصًا مهتمًا ب HR Management ، فإن معرفة وتعلم مهام ومهارات وممارسات HR Management ستمنحك قاعدة قوية لبدء العمل بشكل احترافي وتعزيز تلك المجالات التي تحتاج إلى التعزيز داخل المنظمة وHR Management ستساعدك دورة المبادئ على تعلم أي معلومات حول HR Management قد تكون ذات فائدة لك.
  • بعد الانتهاء من دورة HR Management ، سيكون لديك لمحة عامة عن أساسيات الموارد البشرية ، وأهم التعريفات والمفاهيم المتعلقة بها ، والممارسات الصحيحة للعديد من الأشياء المتعلقة بهذا المجال والتي ستتمكن من تطبيقها فيها سياقات عمل مختلفة في العالم الحقيقي.

هتتعلم اي في كورس HR Management

  • مبادئ HR Management والمفاهيم والمهام الأساسية المرتبطة بها
  • وظائف HR Management الإستراتيجية التي تتكامل مع إستراتيجية المنظمة ورؤيتها وأهدافها
  • تتمثل الوظائف الأساسية السبعة HR Management في تخطيط الموارد البشرية ، والتحليل ، وتصميم الوظائف ، والتوظيف ، والاختيار ، والتدريب والتطوير ، وإدارة الأداء ، إلى جانب المكافآت والتعويضات.
  • معلومات عن HR Management وأثر إدارة الأداء على التعلم والتطوير وأهميتها في الأعمال والمؤسسات الحديثة
  • إدارة المكافآت وهيكلة المكافآت ومناقشة أنواع المكافآت التي تمثلها المكافآت المتعلقة بالمعاملات والعلاقات وكيفية تقديمها في شكل مكافآت مالية وغير مالية وكيفية استخدامها لتقديم نظام مكافآت متكامل وفعال
  • كيفية استخدام طرق تقييم الوظائف لتحديد مستوى الأجور للوظائف داخل المنظمة ، وتعلم 3 طرق أساسية بما في ذلك الترتيب وطريقة عامل النقاط وطريقة التصنيف لتقييم الوظيفة وتحقيق قيم العدالة والمساواة وإدارة العلاقات بين الوظائف
  • التحديات التي تواجه الموارد البشرية مثل تحفيز الموظفين وكيفية التغلب عليها والتغلب عليها ، وتحديد أبرز المفاهيم الخاطئة الشائعة حول ماهية HR Management وكيف يواجهون كل خبير في المجال

مميزات الكورس

  1. الكورس بشهادة مجانيه 
  2. الكورس تقدر تبدا فيه وتخلصو بسرعة
  3. الكورس سهل جدا 
  4. فيه اختبارات تقيميه
  5. الكورس متاح دائما

لينك التقديم في كورس HR Management

من هنا

Comments